مطعم واجاماما في البحرين ( الأسعار + المنيو + الموقع )
مطعم واجاماما مطعم صيني و ياباني عصري و يتم تحضير الطعام مباشرة أمام الزبون مميز و لذيذ و لكن الأسعار مرتفعة نوعا ما و المقاعد غير مريحة
- الإسم: مطعم واجاماما في البحرين
- التصنيف : مجموعات/ أفراد
- النوع : مطعم مؤكلات يابانية
- الأسعار : أسعار متوسطة
- الأطفال : مناسب للأطفال
- الموسيقى : يوجد موسيقى
- مواعيد العمل: ، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
- لزيارة الموقع الالكتروني:
- العنوان : سيتي سنتر / البحرين
- الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
- رقم الهاتف: +97316505051
اكثر الناس اللي تعرفه عن الاكل الياباني انه
سوشي و بس.. بينما المنيو الياباني مليء و زاخر
بالاطباق المتنوعه غير السوشي
تفاصيل عن مطعم واجاماما
. مطعم واجاماما في البحرين من المطاعم الاسيوية العالمية
اللي قدمت منيو ياباني كبير و مميز . قد تختلف جودة الاكل
فيه من فرع لفرع لكن بالعموم التجربة فيه كانت مرضية و ناجحة
خصوصا مع ياكي الروبيان و الدجاج???? و الڤولكينو رولز .. انتبهوا من
التشيلي فليكس بتهيج القولون عندكم.
.
طاقم العمل في المطعم حبوب و متعاون .. و طبعا واجاماما
يتميزززز بشكل كبير بالكاري .. و خصوصا التشيكن كاتسو
كاري اللي تقدم مع الستيكي رايس.. اما#الرامن
فما يمدحونها في فرع البحرين زي برا .. مادري ماجربت انا عاد.
.
اسعار المطعم مرتفعه .. بس اقل من ماكي .. المطعم في سيتي سنتر / البحرين
تقارير المتابعين
التقرير الاول للمتابعين
هذا الطبق اللي جربته وماعجبني صوص الكاري
ابدااا ، هل بتسوو الطبق زي مابيحصل باليابان انا حاس
ان النكهة مختلفه تماما عن اليابان ، مو هذا الكاري المحبوب حول العالم ، الطعم ابدا ماعجبني
التقرير الثانى للمتابعين
لكن الدجاج والارز والنظافه والتقديم كان على
اعلى مستوى ، مشكلتي كانت بالكاري وهوا اللي مابيخليني ازوركم مره ثانيه للأسف
التقرير الثالث للمتابعين
@ab.fa12 السلام عليكم. نأسف لعدم وجود شوربة
في مطعمنا?ولكن يوجد لدينا رامن لحم ورامن لحم البط
المشوي ? كلاهما يحتوي على حساء مع تشكيلة
من الخضراوات ? نتشرف بخدمتك و شكراً ❤️


