مطعم سانجيتا ديلايتس ( الأسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 22 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم سانجيتا ديلايتس ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سانجيتا ديلايتس هذا هو المكان الأكثر شعبية للأغذية النباتية في البحرين أيا كان ما أحبه كثيرا. إنه جيد للعائلة هنا المكان أنيق والخدمة جيدة جداً…

  • الاسم : مطعم سانجيتا ديلايتس
  • التصنيف : مطعم مأكولات نباتية
  • النوع : مجموعات / أفراد
  • الأسعار : مقبولة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا توجد
  • مواعيد العمل : ٧:٠٠ص–٣:٠٠م، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights

شارع الزبارة، المنامة

رقم مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights

97317272768+

مطاعم البحرين

أفضل أطباق المطعم

من أفضل المطاعم الهندية في البحرين المكان أنيق ونظيف الخدمة كانت جيدة لقد طلبت ماسالا دوشا وميدو فادا ، ماسالا دوشا كانت ساخنة وذوق متوسط ​​، السمبر والصلصات لذيذة جدا

منيو مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights

منيو مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights منيو مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights في البحرين مطعم سانجيتا ديلايتس Sangeetha Restaurant Delights بالبحرين

تقارير المتابعين للمطعم

التقرير الأول :

بشكل افتراضي ، يصنعون العناصر بالتوابل العادية. يجب على عشاق التوابل أن يذكروا حصريًا أنهم بحاجة إلى أن يكون الطعام حارًا. مطعم جيد للاستمتاع بالطعام النباتي.

By default, they make items at normal spice. Spicy lovers should exclusively mention they need the food to be spicy. Good restaurant to enjoy vegetarian food.

التقرير الثاني :

هذا سيكون مطعمنا الهندي المفضل لتناول الإفطار. المكان مكتظ ، وهذا يعني أن لديهم طعام جيد بالفعل. ونعم ، لديهم طعام جيد هنا. كمية سخية من التقديم ، الصلصة غير المحدودة وتشاي اللذيذ. نحن نحبها ، المكان جميل ونظيف ، مزين جيدًا وهذا جيد للمناسبات أيضًا. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها ، أولاً سوف يذكركون بتناول الطعام بسرعة لأن الكثير من الناس ينتظرون في قائمة الانتظار للحصول على مقعد. ثانياً ، وقوف السيارات سيء – ليس لديهم مساحة لوقوف السيارات الخاصة بهم ، لذا عليك أن تتجول للحصول على حديقة. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تجربة شيء لطيف ، في بعض الأحيان يأتي مع سعر.

التقرير الثالث :

مطعم هندي رائع في. أوصي بالتأكيد إذا كان أي شخص يريد الحصول على “الغذاء النباتي الهندي الجنوبي”. في كل مرة عندما أذهب إلى البحرين ، أذهب دائمًا إلى هنا لتناول الغداء أو العشاء.

التقرير الرابع :

أثناء الوباء ، عندما كانت المتاجر تفتح ببطء ، كان لدي الشجاعة لزيارة هذا المطعم النباتي المذهل. طاولات ومقاعد بعيدة اجتماعيًا. ذهبت لتناول قهوة صغيرة ووجبات خفيفة ، وكانت تجربة مختلفة ، حيث تم تقديم كل تلك الأواني التي تستخدم لمرة واحدة.
طعام جيد. قهوة لطيفة. لكن طعم الزجاج الورقي يختلف عن كوب الميلامين القديم الجيد.