مطعم يم يم تري ( الأسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 6 يناير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم يم يم تري ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم يم يم تري هو مكانًا رائعًا ، يمكنك الجلوس بجانب الخليج وتناول العشاء واختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكنك أيضًا الذهاب في نزهة لطيفة بجانب الخليج.

  • الاسم : مطعم يم يم تري
    التصنيف : مطعم وجبات سريعة
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا توجد
  • مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم يم يم تري :

شارع 13، توبلي، البحرين

رقم هاتف مطعم يم يم تري:

97317874300+

أفضل أطباق المطعم

أفضل المعكرونة والسلطات شاورما وساندويش تأتي تذوق والتمتع

منيو مطعم يم يم تري

منيو مطعم يم يم تري

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول :

مطعم Yum Yum Tree المفضل لدي مع منظر جميل جدًا على خليج توبلي إذا كان بإمكانك الجلوس في الخارج. هناك خيار في الطعام مثل المعكرونة من فانيلي ، ترياكي الياباني أو مشاوي عربية. أيضا يوجد مترو أنفاق هنا مفتوح حتى الساعة 1 صباحًا.
وماكدونالدز وهو خيار إذا كنت ستأتي خلال ساعات الأسبوع الأولى لأنه مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. عادة ما يكون المكان هادئًا ومريحًا ، وإذا كان أحد أكشاك الطعام مشغولًا ، يمكنك دائمًا الذهاب إلى آخر متاح أكثر. إذا كنت بحاجة إلى الانتظار حتى يصبح الطعام جاهزًا ، فسيعطونك رقمًا ويجلبونه إلى طاولتك. فريق عمل ودود للغاية.

التقرير الثاني :

ساحة طعام متعددة المأكولات – أكشاك تركية وآسيوية وإيطالية وسلطة. دائما الذهاب – للمعكرونة والسلطة والمعكرونة المقلية. منطقة طعام جيدة ، وعادة ما تكون مزدحمة ولكن بطريقة ما يمكن أن تجد مكان جلوس. يصلح للتجمعات الصغيرة أيضًا. فريق عمل ودود وحسن الضيافة. ما يجب الانتباه إليه هو نوعية وكمية الطعام ، الذي انخفض الآن بمرور السنين وهو أمر مخيب للآمال حقًا ، لكن لم يفت الأوان أبدًا ويمكن النظر إليه. مساحة كافية لوقوف السيارات.

A multi-cuisine foodcourt- Turkish, Asian,Italian and salad stalls . Always a go – to for pasta, salad and fried noodles . Good dining area , usually crowded but could somehow find a seating place. Fit for small gatherings too. Friendly staffs ,good hospitality . What is to be brought to notice is the quality and quantity of the food , which has now downgraded with years and it’s really disappointing , but it’s never too late and could be looked upon . Ample car parking space available .

التقرير الثالث :

مكان جميل مناسب للعائلات وهناك طاولات داخل المطعم وخارجية خدمة ممتازة اللاكلات اللذيذة لحمة ترياقي مع أرز وسيشوان جمبري والباستا بانواعها

التقرير الرابع :

أنا أحب الجو هناك. إنه لأمر ممتع التسكع مع كل من الأصدقاء والعائلة

I like the atmosphere there. It’s fun to hang out with both friends and family

مطاعم البحرين