مطعم وكافيه قرية التراث ( الأسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 16 ديسمبر، 2020
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم وكافيه قرية التراث ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم وكافيه قرية التراث هو مكان رائع يقدم الوجبات البحرينية التقليدية و يمتاز بديكورات قديمة رائعة أضفت طابع مميز للمكان . النظافة ممتازة و الخدمة جيدة و الطعام لذيذ و انصح بتجربته ?

  • الاسم: مطعم وكافيه قرية التراث
  • التصنيف : مطعم
  • النوع : عائلات وأفراد
  • الأسعار : متوسطة إلى مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : توجد
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم وكافيه قرية التراث :

المنامة، البحرين

رقم هاتف مطعم وكافيه قرية التراث:

97334192481+

أفضل أطباق المطعم

أحب المكان الذي كان الجو فيه تقليدياً وقديماً للغاية ، ويمكنك أن ترى كيف كان البحرين وكيف كان مانما في العصور القديمة .. يمكنك أن تستمتع مع كوب من الشاي أو يمكنك تناول بعض الطعام التقليدي مجبوس الدجاج لذيذ وطبق من الدجاج البرياني رائع حقا…الكباب مع رز الزعفران عن جد خطيرين

منيو مطعم وكافيه قرية التراث

مطعم وكافيه قرية التراث

القرية التراثية منيو

منيو مطعم وكافيه قرية التراث

المنيو الخاص بمطعم القرية التراثية في البحرين

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

المطعم بإطلالته البحرينيه القديمه في قلب سوق المنامه يأخذك لعصر جميل من زمن الطيبين حيث يتميز المطعم بوجباته و مشروباته المحليه الشعبيه التي تجذب كافة السياح و المواطنين و الأجانب لقضاء وقت ممتع على أنغام الطرب و الفلكلور الشعبي لاصوات محمد بن فارس و زويد ، و الجلوس بين اللوحات و الصور و الديكور لأيام الغوص و اللؤلؤ.
المطعم مناسب للعائلات و المجموعات و الافراد و الأسعار في متناول الجميع و الخدمة ممتازة

التقرير الثاني:

مطعم شعبي لذيذ ويتمتع بأجواء شعبية من عبق الماضي وكلما يخطر ببالك من المأكولات الشعبية البحرينية تجدها هنا. نصيحتي لكم بتذوق المهياوة وشرب الزعفران . استراحة مميزة. وكأنك في متحف ومركز للفنون ؛ ستمتع ناظريك بديكور الاستراحة. صحتين وهنا مقدما

التقرير الثالث:

المكان يشرح النفس اسم على مسمى المطعم والمقهى ملئ بالتراثيات والأزياء والصور والمجسمات التراثية للبحرين وصوت العصافير والببغاء ، اجواء عليلة وجلسات مريحه – يوجد جلسات بالأعلى يمكن الصعود اليها من خلال السلم الداخلي بالمطعم – كان في استقبالي الأخ ممدوح من مصر رجل بقمة الأدب والإحترام خدوم ومساعد جدا ويرد على جميع الاستفسارات . المطعم يفتح من الساعة ٦ صباحا الى ١٢ منتصف الليل – وجبة افطار والغداء والعشاء ومشروبات ساخنه وبارده . اذا قررت زيارة السوق القديم لاتفوت تناول وجبه او أكثر والاستمتاع بالتراث والزمن الماضي الجميل والبسيط للبحرين .

التقرير الرابع:

كانت هذه هي المرة الأولى في قرية التراث ، وقد ذهبت بناء على توصية الأصدقاء. كانوا على حق! كان الأمر مثل الترحيل مرة أخرى في الوقت المناسب في البحرين. أحببت الأجواء وترتيب الجلوس مع الأثاث التقليدي. إنها واسعة للغاية بحيث يمكن أن تستوعب المجموعات….هناك أيضا منطقة جلوس في الطابق العلوي ، في الهواء الطلق يمكن أن تكون خاصة. عظيم هذا الوقت من السنة عندما يكون الطقس أكثر برودة. لقد أضافوا منطقة خلع الملابس حيث يمكنك ارتداء الملابس التقليدية للرجال والنساء وحتى الأطفال للتصوير الفوتوغرافي…كان الطعام أيضا لذيذ! اجتمع المالك وكان كريما جدا. لا يمكنني الأنتظار لكي أعود.